صورة واقعية لعواصم المستقبل

"كابيتال سيتي بارتنرز المحدودة" هي صندوق خاص للاستثمارات العقارية أسسته مجموعة من المستثمرين العالميين، ويركز على شراكات الاستثمار ومشاريع تطوير البنية التحتية العمرانية في الأسواق الدولية عالية النمو.

ويمتلك سعادة محمد العبار، الشريك المؤسسة للشركة، وفريقه رصيداً كبيراً من الخبرة بمجال تطوير المشاريع الكبرى التي تحفز الاقتصادات المحلية وتدعم النمو الاقتصادي المستدام.

تولى سعادة العبار خلال السنوات العشرين الماضية قيادة تطوير العديد من المشاريع الضخمة الطموحة بقيمة إجمالية تجاوزت 24 مليار دولار أمريكي في 15 بلداً حول العالم، ونجح بإنشاء صروح عالمية أصبحت مصدر إلهام للبشرية جمعاء. ومن أبرز هذه الصروح "مدينة الملك عبدالله الاقتصادية" في المملكة العربية السعودية، والتي تبلغ مساحتها 168 كيلومتراً مربعاً وتعد واحداً من أضخم مشاريع القطاع الخاص في الشرق الأوسط.

وتتضمن قائمة المشاريع التي سلمها فريق السيد العبار، أو ما زالت قيد الإنشاء، نحو 80 ألف وحدة سكنية، و700 ألف متر مربع من المساحات المعدة للتأجير، و500 ألف متر مربع من المكـاتب التجارية، بالإضافة إلى 12 فندقاً بإدارة 6 علامات فندقية جديدة، بما فيـها فنـدق "أرماني" الأول من نوعه في العالم. كما أطلق السيد العبار "وسط مدينة دبي"، المشروع الرائد متعدد الاستخدامات الذي يمتد على مساحة 500 فدان وتديـره شركة "إعمار العقارية"، وهو يشكل اليوم وجهة التجزئة والحياة الراقية الأكثر استقطاباً للزوار في العالم مع استقباله أكثر من 80 مليون زائر في عام 2014.

وستوظف "كابيتال سيتي بارتنرز" هذه الخبرات منقطعة النظير في مجال إبداع وتطوير وإدارة المشاريع العقارية لتعزيز اقتصادات البلدان التي تعمل فيها.

للمزيد من المعلومات : Info@capitalcity-partners.com